والله ما كنت اللعب كنت صادقه بس تبوني اسوي زيكم اقفل عقلي واصير مسيحية
بعدين من طبيعة المرأة انها ان احبت احبت بجنون ورسول الله احب الي من نفسي وطول عمري اعلم انه افضل انسان في العالم وتجون تكذبون عليه والله ماراح تقدرون تغيرون حبي له
ومن المعلوم ان القناعةاصعب شي تغيرنه وانا مقتنعه برسولي بس حاولت اهرب من الصلاة
وعن كلام فري عن رسول الله لقد فند اكاذيبه نور الإيمان
طيب انا راح انقل كلام فري ورد عليه
هذا كلام فري
- اقتباس :
- عن الرسول اللي زعمتي انتي وياه اني مااعرفه وهو اساس كذب
حب اية بس هو نفسه لا يضمن دخول الجنة
روى ابي هريرة رضي الله عنه انه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( لَنْ يُدْخِلَ أَحَدًا عَمَلُهُ الْجَنَّةَ". قَالُوا: وَلَا أَنْتَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: "لَا، وَلَا أَنَا إِلَّا أَنْ يَتَغَمَّدَنِي اللَّهُ بِفَضْلٍ وَرَحْمَةٍ، فَسَدِّدُوا وَقَارِبُوا وَلَا يَتَمَنَّيَنَّ أَحَدُكُمْ الْمَوْتَ؛ إِمَّا مُحْسِنًا فَلَعَلَّهُ أَنْ يَزْدَادَ خَيْرًا، وَإِمَّا مُسِيئًا فَلَعَلَّهُ أَنْ يَسْتَعْتِبَ ) 0 أخرجه البخاري ( 5673 )، ومسلم ( 2816 )
فمحمد نفسة الذى تحبية غير متاكد من دخوله الجنة فكيف يشفع لكى فى دخول الجنة وهو غير متاكد من دخولها وكيف تسير وراء شخص لا يضمن الجنة لنفسة ؟؟
انظرى رحمة ومحبة رسول الاسلام
حدثنا علي بن عبد الله حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا الأوزاعي حدثني يحيى بن أبي كثير قال حدثني أبو قلابة الجرمي عن أنس رضي الله عنه قال قدم على النبي صلى الله عليه وسلم نفر من عكل فأسلموا فاجتووا المدينة فأمرهم أن يأتوا إبل الصدقة فيشربوا من أبوالها وألبانها ففعلوا فصحوا فارتدوا وقتلوا رعاتها واستاقوا الإبل فبعث في آثارهم فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم وسمل أعينهم ثم لم يحسمهم حتى ماتوا.
صحيح البخاري .. كتاب الحدود .. باب المحاربين من أهل الكفر و الردة
قطع ايديهم وارجلهم
وفقع اعينهم
ولم يحمسهم اى لم يكوى جراحهم حتى يقف نزيفهم هل هذا من تحبية الذى يحبك اكثر من نفسه
يقتل الرجال و يقسم النساء و الأطفال و الأموال
حدثنا إسحاق بن نصر حدثنا عبد الرزاق أخبرنا ابن جريج عن موسى بن عقبة عن نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما قال حاربت النضير وقريظة فأجلى بني النضير وأقر قريظة ومن عليهم حتى حاربت قريظة فقتل رجالهم وقسم نساءهم وأولادهم وأموالهم بين المسلمين إلا بعضهم لحقوا بالنبي صلى الله عليه وسلم فآمنهم وأسلموا وأجلى يهود المدينة كلهم بني قينقاع وهم رهط عبد الله بن سلام ويهود بني حارثة وكل يهود المدينة.
صحيح البخاري .. كتاب المغازي .. باب حديث بني النضير
هل هذا من يحبك اكثر من نفسة هكذا يحب يقتل الرجال وياخذ النساء ويوزع الاموال هذا ذعيم عصابة وليس نبى
تذكرى دائما انتى لا تعرفى شيا عن الاسلام وعن محمد يكفى هذا عليكى
وهذا رد نور الإيمان عليه
اقتباس:
روى ابي هريرة رضي الله عنه انه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( لَنْ يُدْخِلَ أَحَدًا عَمَلُهُ الْجَنَّةَ". قَالُوا: وَلَا أَنْتَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: "لَا، وَلَا أَنَا إِلَّا أَنْ يَتَغَمَّدَنِي اللَّهُ بِفَضْلٍ وَرَحْمَةٍ، فَسَدِّدُوا وَقَارِبُوا وَلَا يَتَمَنَّيَنَّ أَحَدُكُمْ الْمَوْتَ؛ إِمَّا مُحْسِنًا فَلَعَلَّهُ أَنْ يَزْدَادَ خَيْرًا، وَإِمَّا مُسِيئًا فَلَعَلَّهُ أَنْ يَسْتَعْتِبَ ) 0 أخرجه البخاري ( 5673 )، ومسلم ( 2816 )
هذا الحديث تعمد النصارى إساءة تفسيره
فهم لا يعرفون روعة علاقة المسلم بالله تعالى
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام أن الله تعالى يدخل المؤمنين الجنة يوم القيامة برحمته وليس بأعمالهم، وهذا صحيح فلولا رحمة الله بنا لما دخل أي إنسان الجنة
فأعمالنا في الدنيا مهما كثرت فهي لا تساوي شيئا بالنسبة إلى نعم الله تعالى على الإنسان الظاهرة والباطنة.
وفي حديث أخر قال الرسول أن رجلا عبد الله عز وجل ستمائة عام في جزيرة – لا فيها فتن ولا فيها انشغال ولا أي شيء من هذا – رجل يعبد الله ( عمله ) يعبد الله عز وجل ، أخرج الله له عينا من الماء العذب وأنبت له شجرة رمان في الصخر ، كان يأكل من الرمان ويشرب من الماء ويصلي ،ستمائة سنه فلما حان وقت موته ، قال الله عز وجل : أدخلوا عبدي الجنة برحمتي ، قال : لا يا رب بل بعملي ، قال ادخلوا عبدي الجنة برحمتي ، لا بعملي ، لا برحمتي ، لا بعملي ، قال قايسوا نِعمي على عبدي بعبادته فبدؤوا وضعوا نِعمة البصر في كفة ووضعوا عبادة ستمائة سنه ، فطاشت عبادة ستمائة عام أمام نِعمة البصر فقط ، أين بقية النِعم لايوجد عوض ولا عمل يفي قال : خذوه إلى النار فجعل العبد يصرخ ويستغيث ويقول ربي بل برحمتك يا رب أدخل الجنة برحمتك يا رب ، قال : أرجعوه ، ثم قال الله عز وجل له : عبدي من خلقك ولم تك شيئا ؟ برحمتي أم بعملك ؟ قال برحمتك يا رب ، قال : من قواك على عبادة ستمائة عام ؟ برحمتي أم بعملك ؟ قال برحمتك يا رب ، قال : من أخرج لك الماء العذب من الماء المالح ؟ برحمتي أم بعملك ؟ قال : برحمتك يا رب ، قال من أخرج لك قحف رمان من الصخر ؟ برحمتي أم بعملك ؟ قال : برحمتك يا رب ، قال : برحمتي فادخل الجنة يا عبدي كنت نِعم العبد .
أما سيدنا محمد حين قال "لَا، وَلَا أَنَا إِلَّا أَنْ يَتَغَمَّدَنِي اللَّهُ بِفَضْلٍ وَرَحْمَةٍ"
فهذا من تواضعه عليه الصلاة والسلام، فلم يكن مستكبرا على أصحابه متفاخرا أمامهم.
إن أول البشر دخولا إلى الجنة على الإطلاق هو رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ، وأول الأمم دخولا إلى الجنة هم أمته.
روى مسلم في صحيحه عن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنا أول من يقرع باب الجنة ). وروى مسلم عن أنس أيضا ، قال : قال رسول الله صلى اله عليه : ( آتي باب الجنة فأستفتح ، فيقول الخازن: من أنت ؟ فأقول محمد . فيقول : بك أمرت أن لا أفتح لأحد قبلك ) . وثبت في الصحيحين وسنن النسائي عن أبي هريرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( نحن الآخرون الأولون يوم القيامة ، نحن أول الناس دخولا الجنة ) . وفي سنن أبي داود عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( آتاني جبريل فأراني باب الجنة الذي تدخل منه أمتي ) فقال أبو بكر : وددت أني كنت معك حتى أنظر إليه ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أما إنك يا أبا بكر أول من يدخل الجنة من أمتي ).
اقتباس:
انظرى رحمة ومحبة رسول الاسلام
حدثنا علي بن عبد الله حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا الأوزاعي حدثني يحيى بن أبي كثير قال حدثني أبو قلابة الجرمي عن أنس رضي الله عنه قال قدم على النبي صلى الله عليه وسلم نفر من عكل فأسلموا فاجتووا المدينة فأمرهم أن يأتوا إبل الصدقة فيشربوا من أبوالها وألبانها ففعلوا فصحوا فارتدوا وقتلوا رعاتها واستاقوا الإبل فبعث في آثارهم فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم وسمل أعينهم ثم لم يحسمهم حتى ماتوا.
صحيح البخاري .. كتاب الحدود .. باب المحاربين من أهل الكفر و الردة
قطع ايديهم وارجلهم
وفقع اعينهم
ولم يحمسهم اى لم يكوى جراحهم حتى يقف نزيفهم هل هذا من تحبية الذى يحبك اكثر من نفسه
معنى الحديث أن ناسا من عرينة قدموا على رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة فاجتووها فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم إن شئتم أن تخرجوا إلى إبل الصدقة فتشربوا من ألبانها وأبوالها ففعلوا فصحوا ثم مالوا على الرعاة فقتلوهم وارتدوا عن الإسلام وساقوا ذود رسول الله صلى الله عليه وسلم فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم فبعث في إثرهم فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم وسمل أعينهم وتركهم في الحرة حتى ماتوا.
وهذا جزاء الخائنين الذين يقتلون الأبرياء، ليكونوا عبرة لغيرهم.
اقتباس:
يقتل الرجال و يقسم النساء و الأطفال و الأموال
حدثنا إسحاق بن نصر حدثنا عبد الرزاق أخبرنا ابن جريج عن موسى بن عقبة عن نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما قال حاربت النضير وقريظة فأجلى بني النضير وأقر قريظة ومن عليهم حتى حاربت قريظة فقتل رجالهم وقسم نساءهم وأولادهم وأموالهم بين المسلمين إلا بعضهم لحقوا بالنبي صلى الله عليه وسلم فآمنهم وأسلموا وأجلى يهود المدينة كلهم بني قينقاع وهم رهط عبد الله بن سلام ويهود بني حارثة وكل يهود المدينة.
صحيح البخاري .. كتاب المغازي .. باب حديث بني النضير
هل هذا من يحبك اكثر من نفسة هكذا يحب يقتل الرجال وياخذ النساء ويوزع الاموال هذا ذعيم عصابة وليس نبى
تذكرى دائما انتى لا تعرفى شيا عن الاسلام وعن محمد يكفى هذا عليكى
ا
هذه قصة خيانة يهود بني قريظة للمسلمين سأرويها لك باختصار شديد
عندما هاجر المسلمون من مكة إلى المدينة وقعوا اتفاقية مع اليهود سكان المدينة
وكانت الاتفاقية أو العهد أن يعيش المسلمون واليهود في سلام بالمدينة المنورة
ولكن اليهود خونة بطبعهم، فيهود بني النضير قتلوا رجلين من المسلمين ولكنهم اعتذروا الى الرسول صلى الله عليه وسلم وقالوا انهم سيدفعون الجزية، وعندما ذهب الرسول اليهم مع بعض الصحابة ليستلم الجزية، تآمروا عليه وجهزوا صخرة كبيرة ليلقوها عليه من فوق المبنى، ولكن الله تعالى أرسل جبريل ليحذر سيدنا محمد، وبعد ذلك طردوا من المدينة بسبب خيانتهم.
أما يهود بني قريظة فكانت خيانتهم أعظم بكثير،
ففي غزوة الخندق كان المسلمون يحاربون المشركين وقبائل البدو وكان وضع المسلمين حرج جدا في تلك المعركة، وكانت المفاجئة أن اليهود الذين من المفترض أن يدافعوا عن المدينة مع المسلمين وفق الاتفاقية، بدلا من ذلك اتفقوا مع المشركين وخانو العهد وحاربوا المسلمين من الخلف ولكن الله تعالى نصر المسلمين رغم قلة عددهم
وبعد المعركة ذهب سيدنا محمد والمسلمون لمحاسبة اليهود، فحكموا عليهم بالحكم المكتوب في كتاب اليهود التوراة بأن يقتل الخونة وتقطع رؤوسهم وهذا جزاؤهم